الواقي بالنكهات - واقي ذكري بالنكهات

واقي ذكري بالنكهات يجب أن تتساءل لماذا تم طرح مثل هذا المنتج الوقائي في السوق ولأي سبب؟ حسنًا ، لم يكن هذا أسلوبًا في البيع وقد تم تحقيقه لتعزيز الجنس الفموي. هل تعلم أن الجنس الفموي قد يؤدي إلى الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً (STIs)؟ نعم ، يمكن ذلك وكان هذا هو السبب الرئيسي وراء تقديم الواقي الذكري ذي النكهة. هل من الآمن استخدام الواقي الذكري المنكه ، وإذا كان الأمر كذلك ، فكيف يمكنني استخدامه هو ما ستمنحك هذه المقالة نظرة ثاقبة فيه.

احصل الان بخصم خاص

نصائح للتعرف على الواقي الذكري المنكه

فيما يلي بعض النقاط المهمة التي تحتاج إلى معرفتها قبل الحصول على عبوة من الواقي الذكري المنكه.

  • استخدم دائمًا الواقي الذكري الذي يناسبك تمامًا.
  • تحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية قبل شرائه.
  • بمجرد ارتدائه ، تحققي من وجود أي ثقوب فيه قبل إدخاله في المهبل.
  • استخدم واقيًا ذكريًا جديدًا في كل مرة تمارس فيها الجنس حتى بعد الجماع.

ملاحظة: تأكد من استخدام الواقي الذكري في كل مرة تقرر فيها ممارسة الجنس. سيمنعك هذا من الإصابة بالأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي وتجنب مخاطر الحمل.

هل الواقي الذكري المنكه آمن للاستخدام؟

نعم ، من الآمن تمامًا استخدام الواقي الذكري المنكه. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك ملاحظة تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا انتهت صلاحية الواقي الذكري ، فهناك مخاطر أكبر من إمكانية كسره. لن ترغب في الدخول في مثل هذه الحالة. الجنس الفموي جزء من دورة الحياة الجنسية الجيدة ويفكر في القيام بذلك. يمكن أن يضيف استخدام الواقي الذكري المنكه المزيد من المتعة إلى خيالاتك الجنسية الأكثر جموحًا.

هل يمكن استخدام الواقي الذكري المنكه لممارسة الجنس المهبلي؟


الواقي الذكري المنكه لحوم للجنس الفموي وليس الجنس المهبلي. هناك نكهات مختلفة متوفرة في السوق والسبب في تقديم هذا هو تعزيز المتعة الجنسية للأزواج والانغماس في الجنس الفموي. كما أن الحاجة إلى إبراز أهمية ممارسة الجنس الفموي الآمن آخذة في الازدياد ، ونتيجة لذلك ، تم الإعلان عن الواقيات الذكرية ذات النكهة.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الواقي الذكري المنكه لا يمكن استخدامه لممارسة الجنس المهبلي. 

  • يحتوي الواقي الذكري المنكه على السكر: يمكن أن يسبب هذا التهابات المهبل ويؤثر على مستويات الأس الهيدروجيني التي يمكن أن تؤدي إلى عدوى الخميرة.

ملاحظة: يجب استخدام الواقي الذكري المنكه عن طريق الفم فقط ولا تدخله في المهبل لأنه يسبب عدوى الخميرة.

ما هو الفرق بين الواقي الذكري المنكه والواقي العادي؟

للواقي الذكري العادي والمنكه أغراض محددة. بصرف النظر عن منع الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي وانتشار الأمراض الجنسية ، فإليك ما يجب استخدامه من أجله.

الواقي الذكري العاديالواقي الذكري بالنكهة
يستخدم لممارسة الجنس المهبلييستخدم فقط لممارسة الجنس الفموي المفرط
يزيد المتعة الجنسية أثناء الجماعزيادة المزاج الجنسي قبل الجماع

ملاحظة: تأكد من حصولك على الانتصاب قبل وضع الواقي الذكري. تأكد أيضًا من التحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية الموجود خلف الصندوق.

أنواع الواقي الذكري

أنواع الواقي الذكري

هناك العديد من أنواع الواقيات الذكرية المتوفرة في الأسواق. بعد كل شيء ، الجنس ظاهرة طبيعية يمكن أن تساعدك على العيش لفترة أطول. لكن المهم هو أن تمارس الجنس الآمن. فيما يلي أنواع مختلفة من الواقي الذكري والغرض منه الذي تحتاج إلى معرفته.

أنواع الواقي الذكريتعريف
واقيات ذكرية مشحمةمغلف بسائل على الواقي الذكري ، يستخدم لمنع الألم والتهيج أثناء ممارسة الجنس.
الواقي الذكري المحكمهذه تهدف إلى زيادة المتعة الجنسية. حسنًا ، إذا كنت ترغب في زيادة الدافع الجنسي ، فحاول استخدام الواقي الذكري الملمس للحصول على أقصى درجات العلاقة الجنسية. وهذا يشمل الواقي الذكري المضلع والمنقط.
واقيات ذكرية من اللاتكس والبلاستيكيستخدم معظم الرجال هذا النوع. إنه أحد أكثر الواقيات الذكرية شيوعًا في السوق ، وإذا كنت تعاني من الحساسية أو الحساسية ، ففكر في استخدام الواقي الذكري اللاتكس أو البلاستيك من أجل السلامة والمتعة. يمكن استخدام هذه الواقيات الذكرية في الجنس الفموي وكذلك الجنس المهبلي.
واقيات ذكرية متوهجةيستخدم هذا النوع من الواقي الذكري في الظلام. يأتي في شكل محكم وكذلك طبيعي ويستخدم لتحديد انتصاب القضيب وإدخاله في البيئات المظلمة.

كيفية استخدام الواقي الذكري المنكه؟

كيفية استخدام الواقي الذكري

انه سهل! إليك ما تحتاج إلى معرفته إذا كنت تعمل لأول مرة. 

الخطوة 1: انزع عبوة الواقي الذكري وافتحها.

الخطوة 2 : تأكد من تحديد الجانب الأيمن من الواقي الذكري ، أي الطرف.

الخطوة 3: تأكد من حصولك على الانتصاب قبل وضعه

الخطوة 4: ضعه على طرف القضيب ولفه برفق حتى النهاية.

ملاحظة: تأكد من أن الخطوة الأولى قبل شراء الواقي الذكري المنكه هي شراء الواقي الذكري الذي يناسبك بشكل صحيح. إذا كانت كبيرة جدًا أو صغيرة ، فقد تنزلق أو تنكسر.

ما هو الواقي الأنثوي؟

الواقي الأنثوي

هل تعلم أنه يمكن للمرأة أيضًا استخدام الواقي الذكري؟ نعم ، إنه كيس بلاستيكي طويل يجب إدخاله في المهبل قبل الجماع. لها حلقات مرنة على كلا الجانبين تمسكها.

كيف تستعمل؟

إليك كيف تحتاج إلى استخدام الواقي الأنثوي. الأمر بسيط ومع الممارسة ، سوف تتحسن. 

الخطوة 1: اضغط على الحلقة في الطرف المغلق للواقي الذكري.

الخطوة 2: أدخله برفق في المهبل.

الخطوة 3: احتفظي بنهاية الحلقة للتعليق قليلاً خارج المهبل.

ملاحظة: ضع الواقي الذكري قبل ممارسة الجنس. أيضًا ، أسهل طريقة لارتداء الواقي الأنثوي هي الوقوف مع ساق واحدة على كرسي.

احصل على أفضل الواقي الذكري لممارسة الجنس لفترة طويلة

عزز خيالاتك الأكثر جموحًا مع مجموعة واسعة من الواقيات الذكرية من Medlife سواء كانت منقطًا أو منكهًا أو رفيعًا ، لدينا كل شيء في المتجر من أجلك. كل ما عليك فعله هو الطلب والإضافة إلى عربة التسوق والدفع وسنقوم بتسليمها إلى باب منزلك. جعل شراء الأدوية كل شيء بسيطًا ويمكن الوصول إليه وبأسعار معقولة للملايين ونحن نواصل القيام بذلك. لماذا تقلق عندما يكون لديك Medlife بجانبك.

أسئلة وأجوبة

الخطوة الأولى التي يجب القيام بها قبل التفكير في ممارسة الجنس هي استخدام الواقي الذكري ، قد يكون منكهًا أو منقطًا. تجنبي مخاطر الحمل غير المرغوب فيه والأمراض المنقولة جنسياً (STIs) ببساطة عن طريق وضع الواقي الذكري. يجب أن تكون السلامة مع السرور جنبًا إلى جنب ، وهنا بعض الأسئلة الشائعة التي ستمنحك نظرة ثاقبة حول هذا الموضوع.

1. لماذا يتم توزيع الواقي الذكري؟

تم تصميم الواقي الذكري الذي يحتوي على نقاط لزيادة المتعة الجنسية أثناء الجماع. تجنب استخدامها إذا كان لديك أي تمزق أو حساسية في الجلد. يحتوي القضيب بما في ذلك المهبل على نقاط طبيعية في داخلها تعتبر منبهات الجنس الفعلية. تم تطبيق نفس المفهوم على الواقي الذكري المنقط.

2. كم عدد الواقي الذكري المنكه هناك؟

يتكون الواقي الذكري المنكه من ست نكهات فريدة تعزز العلاقة الجنسية عن طريق الفم. بعض هذه النكهات هي الشوكولاتة ، الموز ، العلكة ، النعناع ، الفراولة و دجاج تكا ماسالا. يجب استخدام الواقي الذكري المنكه فقط لممارسة الجنس عن طريق الفم ولا يتم إدخاله في المهبل.

3. ما أنواع الواقي الذكري الذي يجعلك آخر مرة في الفراش؟

يحتوي الواقي الذكري المنقَّط المُزَلَّق على مادة مُزلِّقة خاصة تُدعى بنزوكاين تميل إلى زيادة المتعة الجنسية وتجعلك تدوم لفترة أطول في السرير. تأكد من قراءة المحتوى الموجود على العلبة قبل شراء واحدة. تحقق أيضًا من انتهاء الصلاحية ليكون في الجانب الأكثر أمانًا.

4. هل يمكن أن يؤثر الواقي الذكري على الدورة الشهرية؟ 

لا يوجد واقي ذكري لا يؤثر على الدورة الشهرية. عليك أن تفهم أن الهرمونات هي المسؤولة عن تغيير الدورة الشهرية بعد ممارسة الجنس. الواقي الذكري يحتوي على أي هرمونات تجعله آمنًا للاستخدام.

5. لماذا تسبب بعض الواقي الذكري حرقان المهبل؟

يمكن أن تسبب الواقيات الذكرية المنكهة أو المعطرة حرقة المهبل لأنها تعني الجنس الفموي وليس الجنس المهبلي. بدلاً من ذلك ، استخدم واقي ذكري منقط من اللاتكس لتحسين الرضا الجنسي.

6. هل الواقي الرقيق آمن؟ 

من أجل تعزيز الشعور بالأعضاء التناسلية أثناء الجماع تم إدخال الواقي الذكري الرقيق. من الآمن تمامًا استخدام الواقي الذكري الرقيق وتحسين العلاقة الجنسية. إذا كنت تبحث عن شعور قوي كما لو أنك لا تضع واقيًا ذكريًا ، فجرب واقيًا ذكريًا رقيقًا للغاية.

7. هل يشعر الواقي الذكري بقتل الجنس؟

ليس صحيحا! على عكس ما حدث في البداية عندما تم طرح الواقي الذكري لأول مرة في السوق ، كان الهدف منه تجنب الأمراض المنقولة جنسياً ومخاطر الحمل. في الوقت الحالي ، يركز مصنعو الواقي الذكري على بناء المتعة الجنسية على الرغم من ارتداؤها. الواقي الذكري لا يقتل الشعور الجنسي ، بل يعززه.

يمكن استخدام الواقي الذكري المنكه فقط للجنس الفموي وليس الجنس المهبلي. تأكد من التحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية خلف العلبة قبل الحصول على علبة الواقي الذكري. أيضًا ، ضع في اعتبارك استخدام الواقي الذكري في كل مرة تفكر في ممارسة الجنس.

يحميك من الأمراض المنقولة جنسياً ومخاطر الحمل. في الوقت الحالي ، تركز الشركات المصنعة للواقي الذكري على المتعة والأمان ، والآن يمكنك الحصول على مجموعة من الواقيات الذكرية المنقطة أو ذات النكهة أو الرفيعة للغاية والتي ستجلب لك أفضل ما في السرير. التفكير في الجنس؟ استخدم الواقي الذكري وحافظ على سلامتك.


Next Post Previous Post